أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةفوج

سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة - FOGG Cool Mango

سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة - FOGG Cool Mango - فوق كول مانجو - شيشة كول مانجو فوج

75 ر.س

السعر شامل الضريبه

العلامة التجارية

فوج

النكهات

مانجو

سحبة جاهزة سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة - FOGG Cool Ma


سحبة فوج كول مانجو 300 موشة FOGG Cool Mango

عدد السحبات: 300 سحبه لكل جهاز تقريباً

العدد: 3 أجهزة

النكهه: كول مانجو

النيكوتين : 50MG لكل جهاز

نكهة فورية رائعة تبدأ مع تفعيل السحب. لا أزرار أو إعدادات معقدة

الصيانة غير مطلوبة

البطارية مشحونة بالكامل ويحتوي الخزان على السائل


سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة هي عبارة عن سحبة إلكترونية قابلة لإعادة الاستخدام تحتوي على بنكهة الكول مانجو. تأتي السحبة مع بريق لامع وتصميم أنيق ومريح لليد. تأتي سحبة فوج ببطارية 300 مللي أمبير لتوفر لك تجربة سحب طويلة الأمد. تتميز السحبة أيضًا بمذاق الكول مانجو اللذيذ والمنعش، حيث يمكنك الاستمتاع بنكهة العنب الناضجة والحلوة مع لمسة من البرودة المنعشة. تعد سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة خيارًا مثاليًا لمحبي الفواكه الحلوة والمنعشة.

هل يحتاج سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة - FOGG Cool Mango إلى صيانة دورية؟

لا، سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة - FOGG Cool Mango لا تحتاج إلى صيانة دورية. ومع ذلك، قد تحتاج إلى تنظيف بسيط بين الفترات لضمان أداء أفضل وتجربة استخدام مريحة. يمكنك تنظيفها باستخدام قطعة قطن مبللة بمحلول خفيف، لضمان بقاء الجهاز نظيفًا وعمر طويل.

هل يمكن لأشخاص دون سن ال18 استخدام سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة - FOGG Cool Mango؟

لا، بموجب القوانين والتشريعات الصحية، يجب أن يكون الشخص الذي يستخدم سحبة الفوج بنكهة كول مانجو 300 موشة بعمر 18 عامًا على الأقل. وذلك لحماية الشباب من مخاطر التعرض للنيكوتين والتبغ.

هل سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة - FOGG Cool Mango تسبب الإدمان؟

لا، لا تسبب سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة إدمان، إذا تم استخدامها بشكل مناسب وبدون زيادة في التعاطي. يجب استخدام السجاير الإلكترونية بحذر وبشكل معقول لتجنب الإدمان والتأثيرات السلبية على الصحة.

هل سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة - FOGG Cool Mango آمنة؟

نعم، سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة آمنة للاستخدام بشكل عام. إنها تحتوي على مواد آمنة ومعتمدة من قبل السلطات الصحية. لكن ينبغي استخدامها بحذر ومراعاة التعليمات الواردة على العبوة لتجنب أي مشاكل صحية.

ما هي مدة عمر بطارية سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة - FOGG Cool Mango؟

مدة عمر بطارية سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة - FOGG Cool Mango تتوقف على عدد السحبات التي يتم إجراؤها. بشكل عام، يمكن للبطارية توفير حتى 300 سحبة. ومن ثم يجب شحن البطارية مرة أخرى.

كيفية تغيير البطارية في سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة - FOGG Cool Mango؟

لتغيير البطارية في سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة، يجب أولاً فصل السحبة عن البطارية. بعد ذلك، قم بإزالة الغطاء الخلفي للسحبة واستبدال البطارية القديمة بأخرى جديدة من نفس الحجم والنوع. ثم، أعد غطاء البطارية وأعد السحبة مع البطارية بشكل آمن. يجب التأكد من أن الاتصالات الكهربائية تمت بشكل صحيح قبل استخدام السحبة مرة أخرى.

هل يمكن شراء سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة - FOGG Cool Mango عبر الإنترنت؟

نعم، يمكنك شراء سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة عبر الإنترنت من مواقع متخصصة في بيع منتجات التبغ الإلكترونية. يمكنك البحث عنها عبر محركات البحث أو مواقع التسوق الإلكتروني مثل أمازون أو سوق دوت كوم. تأكد من اختيار الموقع الموثوق به والذي يوفر منتجات أصلية لضمان جودة وسلامة المنتج.

ما هي سعر سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة - FOGG Cool Mango؟

سعر سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة يتراوح عادة ما بين ١٠ إلى ١٥ دولارًا أمريكيًا وذلك حسب المكان والسوق. يمكنك العثور على عروض خاصة أو تخفيضات أحيانًا قد تجد السعر أقل من ذلك. يمكنك مراجعة المتاجر المحلية أو المواقع الإلكترونية المختلفة للحصول على أفضل سعر.

ما هي علامة الشحن لسحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة - FOGG Cool Mango؟

علامة الشحن لسحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة - FOGG Cool Mango هي "X".

هل سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة تحتوي على نيكوتين؟

نعم، سحبة فوج بنكهة كول مانجو 300 موشة تحتوي على نيكوتين، ويمكنك العثور على تفاصيل حول نسبة النيكوتين في المنتج على العبوة أو على موقع الشركة المصنعة. يجب عليك أن تقيس استهلاك النيكوتين وتأخذ بعين الاعتبار الآثار الصحية السلبية لاستهلاك النيكوتين.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment