أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةاي لوف سولت

ستروبيري كاندي اي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراولة مربى

اي لوف سولت فراولة مع حلاو نيكوتين 50 - 25خليط فريدمن حبات الفراولة المنعشة مع لمسة من المربى مضاف اليه طعم حلاو الفراولةSTRAWBERRY CANDY - I LOVE SA

75 ر.س

السعر شامل الضريبه

العلامة التجارية

اي لوف سولت

نكهة سحبة ستروبيري كاندي اي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراو


اي لوف سولت فراولة مع حلاو نيكوتين 50 - 25

خليط فريدمن حبات الفراولة المنعشة مع لمسة من المربى مضاف اليه طعم حلاو الفراولة

STRAWBERRY CANDY - I LOVE SALTS BY MAD HATTER JUICE | 30 ML SALT NICOTINE

Mad Hatter is a Southern California based company that provides the E-juice community with flavor profiles that people are raving about. Mad Hatter has a brand new gourmet line of salt nicotine E-juice called I love Salts. Salt NIC has a higher concentration of nicotine than regular E-juice but has a noticeably smoother throat hit due to a lower alkalinity. It is not meant for use with sub ohm devices.

I Love Salts Strawberry Candy flavored salt NIC is a deliciously sweet flavor by Mad Hatter. Red ripe strawberries candied in tempting sweetness will drive your taste buds mad. Enjoy the quick satisfying rush of flavor with this infused fruit candy extravaganza. For a smooth gratifying inhale every time, pick this flavor for your next adventure. I Love Salts comes in a convenient 30 ml bottle and is offered in two different nicotine concentration levels- 25 mg and 50 mg.

Customers from all over, thanks to the internet, are raving about this smooth juicy flavor. “Strawberry Candy flavored salt NIC is by far the best strawberry juice out there!” raved one delighted customer. Who doesn’t love the sweet sugary aroma of strawberry candy? Another cigarette smoker turned salt NIC user claimed they would never switch flavors after trying I Love Salts Strawberry Candy salt NIC.

Features 

Flavor – Strawberry candy

Bottle Size - 30 ML 

Nicotine Level - 25 MG, 50 MG

VG/PG – 50 /50

Ingredients - Propylene Glycol (USP), Vegetable Glycerin (USP), Natural & Artificial Flavors, Nicotine. 

MUST BE OF LEGAL AGE TO PURCHASE.


ستروبيري كاندي إي لوف سولت سولت هو نكهة لذيذة تشبه حلاوة الفراولة المحلاة بالمربى. تم استخدام ملح النيكوتين الناعم في هذه النكهة لإضفاء مزيد من النكهة والرضا على التدخين. تتميز ستروبيري كاندي بطعمها الممتلئ والمغري، حيث تمتزج الفراولة الناضجة مع حلاوة المربى لتوفير تجربة لذيذة ومشبعة. إنها نكهة مناسبة لعشاق حلاوة الفراولة وعشاق الحلويات الممتعة. جرب ستروبيري كاندي إي لوف سولت سولت لتستمتع بتجربة مثيرة وممتعة للتدخين.

كيف يمكن استخدام ستروبيري كاندي اي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراولة مربى في الحلويات؟

يمكن استخدام ستروبيري كاندي اي لوف سولت سولت كنكهة للحلويات بعد طحنها وإضافتها إلى الكعك، الكب كيك، الكوكيز أو الحلويات الأخرى. بإمكانك أيضًا استخدامها كزخرفة للكب كيك أو تزيين للمثلجات لإضافة طعم الفراولة اللذيذ واللون الزاهي.

هل هناك طرق لاستخدام ستروبيري كاندي اي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراولة مربى في التحلية؟

نعم، يمكن استخدام ستروبيري كاندي إي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراولة مربى في التحلية بعدة طرق. يمكنك استخدامها في عمل حلى الجيلي بالفراولة، أو في عمل كب كيك بنكهة الفراولة، أو حتى في صنع حلوى الفراولة بالشوكولاتة. كما يمكنك أيضاً استخدامها في عمل مشروبات ساخنة أو باردة بنكهة الفراولة لإضافة لمسة حلوة ولذيذة. تجربة مختلفة وممتعة لتناول الحلويات باستخدام هذه النكهة الشهية.

كيف يمكن استخدام ستروبيري كاندي اي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراولة مربى في صنع الحلويات الصحية؟

يمكن استخدام ستروبيري كاندي إي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراولة مربى في صنع الحلويات الصحية عن طريق إضافتها إلى الزبادي الطبيعي أو الشوفان المطبوخ بالفواكه كوجبة خفيفة صحية ولذيذة، أو استخدامها كنكهة للمدخن البارد مصنوع من الفواكه الطازجة والزبيب. كما يمكن استخدامها في صنع الكيك، الكب كيك، البسكويت وغيرها من الحلويات الصحية.

هل يمكن تحضير ستروبيري كاندي اي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراولة مربى في المنزل؟

بالطبع، يمكن تحضير ستروبيري كاندي إي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراولة مربى في المنزل. يمكنك البدء بتقطيع الفراولة وطبخها مع السكر والماء حتى تتماسك، ثم إضافة ملح السولت للحصول على نكهة مميزة. بعد ذلك، يمكنك وضع الخليط في قوالب وتركه يبرد قبل التقطيع وتناوله كحلوى لذيذة ومنعشة.

كيف يتم تحضير ستروبيري كاندي اي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراولة مربى؟

لتحضير ستروبيري كاندي إي لوف سولت سولت بنكهة كاندي فراولة المربى، يمكنك البدء بتذويب السكر مع عصير الفراولة على النار. ثم قم بإضافة مسحوق ملح البحر وقليل من النكهات الاصطناعية. اترك المزيج يغلي حتى يصبح سميكا ثم صبه في قوالب من السيليكون واتركه حتى يبرد تماما. قدمه كحلوى لذيذة لعشاق الحلويات.

ما هي فوائد ستروبيري كاندي اي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراولة مربى؟

تفوح من نكهتها الرائعة والمميزة، كما يمكن أن تساعد في تحسين المزاج وزيادة الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تحتوي على نسبة مناسبة من النيكوتين الملائمة لتلبية احتياجات ال fودىم أو صغار التدخين. يمكن أن تكون النكهة الحلوة والمربى مرضية للشهية وتساعد في تخفيف رغبة التدخين.

كيفية اختيار أفضل نكهة من ستروبيري كاندي اي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراولة مربى؟

للاختيار الأفضل من بين نكهة ستروبيري كاندي اي لوف سولت سولت نكهة الكاندي فراولة المربى، يجب أولاً أن تأخذ في الاعتبار النكهة التي تفضلها أكثر: هل تحب الحلاوة الفاكهية للفراولة أو الطعم الحلو المنعش للكاندي؟ ثانياً، يمكنك قراءة تقييمات المستخدمين لمعرفة رأيهم في النكهة ومدى رضاهم عنها. وأخيراً، جرب كل منها بنفسك لتحديد النكهة التي تناسب ذوقك بشكل أفضل.

هل يمكن استخدام ستروبيري كاندي اي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراولة مربى في صنع المشروبات؟

نعم، يمكنك استخدام ستروبيري كاندي اي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراولة مربى في صنع المشروبات. يمكنك إضافة بضع قطرات من النكهة إلى المشروبات الساخنة أو الباردة لإضفاء طعم الفراولة المميز واللذيذ. كما يمكنك استخدامها في تحضير العصائر والكوكتيلات لإضافة نكهة فراولة طبيعية وممتعة. جرب مزجها مع الحليب والثلج لتحضير مشروبات الفراولة اللذيذة.

ما هي طرق تخزين ستروبيري كاندي اي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراولة مربى بشكل صحيح؟

هناك عدة طرق لتخزين ستروبيري كاندي اي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراولة مربى بشكل صحيح، يمكن حفظها في علب محكمة الإغلاق وتخزينها في مكان بارد وجاف بعيداً عن أشعة الشمس. يُفضل أيضاً وضعها في الثلاجة لتحافظ على طراوتها ونكهتها لفترة أطول. يجب التأكد من تجنب تعرضها للهواء والرطوبة للحفاظ على جودتها.

ما هي طرق تحضير أطباق شهية باستخدام ستروبيري كاندي اي لوف سولت سولت نكهة كاندي فراولة مربى؟

1. تحضير سلطة فاكهة باستخدام ستروبيري كاندي اي لوف سولت بإضافة شرائح الفواكه المفضلة مع السكر البني وعصير الليمون. 2. صنع كعكة الجبن بنكهة الفراولة باستخدام ستروبيري كاندي اي لوف سولت لإضافة نكهة الفراولة اللذيذة. 3. تحضير شراب الفراولة المملح باستخدام سولت نكهة كاندي ومربى الفراولة ليمنحك مشروبًا منعشًا ومميزًا. 4. ابتكار ديب فراولة جذاب باستخدام مربى الفراولة وستروبيري كاندي اي لوف سولت كقاعدة للحلوى. 5. تحضير كب كيك بنكهة الفراولة باستخدام ستروبيري كاندي اي لوف سولت وإضافة توت مجفف ومربى الفراولة للحشو.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment