أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةقوست

خوخ آيس قوست سحبة معبأة نكهة خوخ بارد 5000 موشة

سحبة قوست فيب خوخ آيس 5000 سحبة

84 ر.س

السعر شامل الضريبه

العلامة التجارية

قوست

النكهات

خوخ

سحبة جاهزة خوخ آيس قوست سحبة معبأة نكهة خوخ بارد 5000 موشة


لمواصفات :

5000 موشة

نيكوتين 30 - 50 mg

سعه السائل : 12 مل

الجهاز قابل للشحن

يدعم شاحن تايب سي

نظام تحكم بفتحة الهواء اير فلو ( ثلاث مستويات )

الكويل المستخدم على الجهاز من شركة FREE MAX

تصميم انيق

الحجم 19*39.63*85.5مم


خوخ آيس قوست سحبة معبأة بنكهة الخوخ الباردة هي عبارة عن جهاز سحبة مسبقاً مملوء بسائل النيكوتين والنكهة. يحتوي هذا الجهاز على 5000 موشة وهي عدد المرات التي يمكن استخدامها قبل استبدال السحبة باختصار، يمكنك أن تقوم بالتنشيط ببساطة عن طريق سحب نفسك على الفم والتنفس الهادئ عبرها دون الحاجة إلى أي زر أو زر تنشيط. عند سحب الهواء، ستفعّل جهاز الاستشعار داخل السحبة ويعمل على تسخين سائل النيكوتين والنكهة ليصبح بخارًا يمكنك استنشاقه. توفر نكهة الخوخ الباردة تجربة منعشة ومنعشة للحلق مع قليل من الحلاوة والانتعاش.

ما هي تجربة استخدام خوخ آيس قوست سحبة معبأة نكهة خوخ بارد 5000 موشة؟

خوخ آيس قوست سحبة معبأة توفر تجربة ممتعة لعشاق النكهات الفاكهية، فهي تحتوي على 5000 موشة لتدوم لفترة طويلة. تتميز بنكهة الخوخ الباردة المنعشة التي تجعلك تشعر بالانتعاش والراحة. بفضل تصميمها المريح والمحمول ، يمكنك الاستمتاع بالنكهة اللذيذة في أي وقت وفي أي مكان.

هل خوخ آيس قوست سحبة معبأة نكهة خوخ بارد 5000 موشة آمنة للاستخدام؟

نعم، سحبة خوخ آيس قوست معبأة بنكهة الخوخ الباردة تحتوي على 5000 موشة وهي آمنة للاستخدام. تتميز بتصميم مريح وجودة عالية لضمان تجربة استنشاق آمنة وممتعة. كما أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة وخالية من المواد الضارة. يمكنك الاستمتاع بنكهة الخوخ الباردة بكل ثقة وراحة بال.

هل يمكن إعادة استخدام خوخ آيس قوست سحبة معبأة نكهة خوخ بارد 5000 موشة؟

لا يُنصح بإعادة استخدام خرطوشة سحبة معبأة بنكهة معينة، حيث إنها قد تكون مليئة بالبكتيريا والجراثيم بعد الاستخدام الأول، مما يزيد من فرصة التعرض للإصابة بالعدوى أو الالتهابات. بدلاً من ذلك، يُفضل شراء خراطيش جديدة للاستخدام الفردي والصحي.

ما هي عيوب ومشاكل خوخ آيس قوست سحبة معبأة نكهة خوخ بارد 5000 موشة؟

بعض العيوب المحتملة لسحبة خوخ آيس قوست المعبأة تشمل قصر عمر البطارية، احتمالية تسرب السائل، تقديم نكهة غير متجانسة، وتفاوت في جودة النكهة بين الشحنات. يجب تجنب الاستخدام المفرط لتجنب قضية التسخين الزائد أيضًا.

هل يمكن تناول خوخ آيس قوست سحبة معبأة نكهة خوخ بارد 5000 موشة للأشخاص الذين يعانون من حساسية معينة؟

يجب على الأشخاص الذين يعانون من حساسية معينة تجنب تناول أي أطعمة أو مشروبات قد تحتوي على المكونات التي تسبب لهم رد فعل تحسسي. بالنسبة لخوخ آيس قوست سحبة لها نكهة خوخ, يجب التحقق من قائمة المكونات لمعرفة ما إذا كانت تحتوي على أي مواد قد تسبب رد فعل تحسسي. يُنصح دائمًا بالتحدث مع الطبيب أو أخصائي التغذية قبل تناول أي نوع من الأطعمة المشتبه بإثارة الحساسية.

ما هي الكمية المناسبة لاستهلاك خوخ آيس قوست سحبة معبأة نكهة خوخ بارد 5000 موشة؟

الكمية المناسبة لاستهلاك خوخ آيس قوست سحبة معبأة بنكهة الخوخ البارد هي الكمية التي تلبي احتياجاتك الشخصية وتفضلك الشخصية. يفضل عادةً تناول وجبة غذائية متوازنة بجانب التمتع بسحبة الخوخ آيس قوست. يعتمد ذلك على العمر، والوزن، ومستوى النشاط البدني، والأمور الصحية العامة. الأفضل دائماً أن تستشير الطبيب أو أخصائي التغذية للحصول على توجيه حول الكمية المناسبة لك.

هل يحتوي خوخ آيس قوست سحبة معبأة نكهة خوخ بارد 5000 موشة على سكر؟

نعم، يحتوي خوخ آيس قوست سحبة معبأة بنكهة خوخ بارد على سكر. يتم اضافة السكر لتحسين الطعم وتحقيق التوازن بين النكهات المختلفة. ولكن يجب الانتباه لمستوى السكر الموجود في المنتج وتحديد ما اذا كانت تناوله يتناسب مع احتياجات الشخص من ناحية السكري او السعرات الحرارية. لذلك يُفضل دائماً قراءة المكونات والقيم الغذائية الموجودة على العبوة قبل تناول المنتج.

كيفية إعداد واستخدام خوخ آيس قوست سحبة معبأة نكهة خوخ بارد 5000 موشة؟

يمكنك إعداد واستخدام خوخ آيس قوست سحبة معبأة بنكهة الخوخ الباردة 5000 موشة بطريقة سهلة وبسيطة. فقط قم بفتح العبوة واستخدام السحبة مباشرة، لا حاجة لأي إعدادات أو صيانة. استمتع بنكهة الخوخ الباردة اللذيذة واستمتع بنكهة الفاكهة الطبيعية والمنعشة. كما أن السحبة سهلة الاستخدام ومناسبة للاستخدام في أي وقت وأي مكان.

ما هي الشركات المصنعة لخوخ آيس قوست سحبة معبأة نكهة خوخ بارد 5000 موشة؟

بعض الشركات المصنعة لخوخ آيس قوست سحبة معبأة بنكهة خوخ باردة تتضمن ديزرت فالي، ناستي، بولس ي سلت، وبرينك. يُعتبر هذا المنتج واحدًا من أحدث منتجات السحبة عالية الجودة التي تأتي بتكنولوجيا سد الشرايين ومصممة خصيصًا للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة ممتعة لنكهة الخوخ الباردة.

هل يتوفر خوخ آيس قوست سحبة معبأة نكهة خوخ بارد 5000 موشة بأحجام مختلفة؟

نعم، يتوفر خوخ آيس قوست سحبة معبأة بنكهة خوخ باردة بأحجام مختلفة تصل إلى 5000 موشة. يمكنك العثور على هذه السحبات في العديد من المتاجر والمحال التجارية التي تبيع منتجات الفيب. تعتبر هذه السحبات خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة نكهة الخوخ الباردة بطريقة سهلة ومريحة.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment