أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةفابوريسو

فابريسو تارجيت 200 الاصدار الجديد - Vaporesso TARGET 200 Starter Kit

تارجيت 200 فابريسو جهاز تارقت ٢٠٠ -TARGET 200 Vaporesso Starter Kit

269 ر.س

السعر شامل الضريبه

تصنيف المنتج

اجهزة شيشة Kit

العلامة التجارية

فابوريسو

فابريسو تارجيت 200 الاصدار الجديد - Vaporesso TARGET 200 Starter Kit


تارجيت 200 فابريسو جهاز تارقت ٢٠٠ -TARGET 200 Vaporesso Starter Kit

جهاز تارقيت 200 TARGET الجديد كلياً

TARGET 200 من سلسلة VAPORESSO TARGET الجديده . بفضل إطاره الفريد الذي يشبه القفص ، يعيد TARGET 200 تحديد حجم مجموعة البطاريات المزدوجة ، مما يجعلها مضغوطة بدرجة كافية لتحملها للخارج بينما تكون مناسبة أيضًا بشكل كافٍ للمناسبات الداخلية. الضفيرة المقاومة للماء تجعلها أكثر متانة وراحة.

iTank المطور حديثًا . تسمح سعته السائلة الموسعة بحجم رائع له بأن يستمر لفترة أطول ويوفر للمستخدمين تجربة vaping أكثر إرضاءً. يوفر نظام Turbo Airflow المبتكر مع كويل Gti الجديد تمامًا تدفق هواء أكثر سلاسة وحتى تسخينًا لتبخير السائل بالكامل. جنبا إلى جنب مع AXON CHIP ، فإنه يضمن سحب أكبر بكثير ونكهة أكثر كثافة.

قدرة البطارية

2 × 18650 بطارية

(غير مدرجة مع الجهاز)

ملف مقاومة

GTi 0.2Ω ميش (60-75 واط)

GTi 0.4Ω ميش (50-60W)

محتويات العلبة :

• 1 x VAPORESSO TARGET 200 MOD

• 1 x VAPORESSO iTank (8ml)

• 1 x GTi 0.2Ω MESH Coil (60-75W)

• 1 x GTi 0.4Ω MESH Coil (50-60W)

• 1 x Extra Glass Tube

• 3 x O-ring

• 1 x TYPE-C Cable

• 1 x User Manual

• 1 x Warranty Card


تارجيت 200 فابوريسو جهاز فيب هو جهاز صغير ومحمول يستخدم في تبخير السوائل الإلكترونية (النكهات) لتوليد البخار المستنشق. يتميز هذا الجهاز بتصميمه الأنيق والمريح الذي يناسب الاستخدام اليومي. يتميز بسهولة الاستخدام والتشغيل، حيث يأتي مع زر واحد للتشغيل ونظام تعبئة سهل يتيح لك إعادة تعبئة السوائل الإلكترونية بسهولة وسرعة.

يحتوي جهاز فيب تارجيت 200 فابوريسو على بطارية قوية قابلة للشحن توفر فترة استخدام طويلة، وهو مزود بسعة كبيرة لتخزين السوائل الإلكترونية مما يعني أنك لن تحتاج إلى إعادة تعبئته بشكل متكرر. يحتوي الجهاز أيضًا على شاشة عرض LED ملونة تعرض المستوى المتبقي للبطارية ومعلومات الاستخدام بوضوح.

بشكل عام، يعد تارجيت 200 فابوريسو جهاز فيب فعالًا وعمليًا للغاية لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة الفيب النكهة بطريقة مريحة وعصرية.

مواصفات فابريسو تارجيت 200 الاصدار الجديد

فابريسو تارجيت 200 الاصدار الجديد من 300 هي من أحدث أجهزة التنقية وتنقية الهواء التي تعمل على تنقية الهواء بفعالية وإزالة الروائح الكريهة والجسيمات الضارة. تتميز بتصميم عصري وأنيق يناسب جميع أنماط الديكور، وتعمل بتقنية متطورة في تنقية الهواء بفعالية وسرعة عالية. تأتي بمواصفات عالية الجودة مثل مرشحات HEPA لإزالة الجسيمات الضارة ومرشحات الكربون لإزالة الروائح، بالإضافة إلى وظائف إضافية مثل التحكم عن بعد ووضع السكون وخاصية الترطيب. تعتبر فابريسو تارجيت 200 الخيار الأمثل لتنقية الهواء في المنازل والمكاتب والمساحات الصغيرة.

كيفية تنظيف فابريسو تارجيت 200

لتنظيف فابريسو تارجيت 200، يجب أولاً إطفاء الجهاز وفصله عن مصدر الكهرباء. ثم قم بإزالة الوعاء الخارجي للحبوب وافرغه من القهوة المتبقية. استخدم قطعة قماش ناعمة مبللة بالماء لتنظيف الأجزاء الخارجية للجهاز. يمكنك استخدام فرشاة ناعمة لتنظيف الشبك الداخلي من الحبوب. اترك الجهاز حتى يجف تماماً قبل استخدامه.

هل يأتي فابريسو تارجيت 200 مع ضمان؟

نعم، يأتي فابريسو تارجيت 200 مع ضمان من الشركة المصنعة لهذا المنتج. يمكنك الاطمئنان بأنك ستحصل على ضمان لحماية منتجك في حالة حدوث أي مشاكل أو عيوب في الصناعة. احرص على الاحتفاظ بإيصال الشراء وضمان منتجك لسهولة التنقل في حالة الحاجة إلى خدمة الضمان.

كم سعر فابريسو تارجيت 200 في السوق؟

عذرًا، لا أستطيع تقديم معلومات حول الأسعار الحالية في السوق، حيث أنها قد تتغير باستمرار وتختلف من مكان لآخر. ننصحك بالتحقق من متاجر الإلكترونية أو متاجر البيع بالتجزئة لمعرفة سعر فابريسو تارجيت 200 حسب الموقع الجغرافي الخاص بك.

ما هي أفضل إعدادات لتجربة بخار مرضية مع فابريسو تارجيت 200؟

إعدادات البخار المرضية لجهاز فابريسو تارجيت 200 تعتمد على نوع النسيج الذي ترغب في كيه. لكن بشكل عام، قم بتعبئة الخزان بالماء وصله بالكهرباء، ثم اختر درجة الحرارة المناسبة للنسيج (منخفضة للأقمشة الرقيقة ومرتفعة للقماش السميك) واستخدم البخار بالتساوي على النسيج. قم بتكرار العملية حتى تحصل على نتيجة مرضية. يمكنك أيضا استخدام الملحقات المرفقة مع الجهاز لنتائج أفضل.

ما هي قوة وتصميم بخار فابريسو تارجيت 200؟

قوة بخار فابريسو تارجيت 200 تصل إلى 2000 واط، مما يسمح بتحرير بخار قوي لإزالة العناقيد الصعبة والتجاعيد العميقة من الملابس بسرعة وكفاءة. يأتي جهاز البخار بتصميم مدمج وخفيف الوزن لسهولة الاستخدام والتنقل. يحتوي الجهاز على خزان مياه كبير بسعة 2 لتر لضمان استمرارية العمل لفترة طويلة من دون الحاجة لإعادة ملء الخزان بكثرة. تصميمه الحديث والعصري يجعله مناسبًا للاستخدام في المنازل والمكاتب والمحال التجارية.

هل فابريسو تارجيت 200 يعتبر مقاومًا للماء؟

نعم، فابريسو تارجيت 200 يُعتبر مقاومًا للماء بفضل تقنية المقاومة للماء التي تُستخدم في تصنيعه. يمكن أن يتحمل الماء والرطوبة دون أن يتأثر أداؤه، مما يجعله مثاليًا للاستخدامات في الهواء الطلق أو أثناء ممارسة الرياضة أو في الأماكن ذات البيئة الرطبة. تأكد من اتباع الإرشادات اللازمة للحفاظ على جودة ومتانة فابريسو تارجيت 200 على المدى الطويل.

ما هي أفضل نكهات لاستخدامها مع فابريسو تارجيت 200؟

بعض النكهات الرائجة للاستخدام مع فابريسو تارجيت 200 هي الفانيليا، الكراميل، الشوكولاتة، البندق، والقرفة. يمكنك أيضًا تجربة الفواكه الطازجة مثل التوت الأحمر، الفراولة، والتفاح. اختيار النكهة يعتمد بشكل كبير على ذوق الشخص والتوقيت المناسب، فاستمتع بتجربة مختلفة لتكتشف أفضل نكهة تناسب ذوقك.

كيفية تنظيف شاشة عرض فابريسو تارجيت 200؟

لتنظيف شاشة عرض فابريسو تارجيت 200، يمكنك استخدام قطعة قماش ناعمة ونظيفة مشربة بماء فاتر وقليل من المنظف اللطيف. قم بتنظيف الشاشة بحركات دائرية خفيفة حتى تزيل الأوساخ والبقع. بعد ذلك، جفف الشاشة بقطعة قماش جافة ونظيفة. تجنب استخدام المواد الكيميائية القوية أو المنظفات الكاشطة التي قد تؤثر سلباً على الشاشة.

كيفية تغيير لفائف في فابريسو تارجيت 200؟

لتغيير لفائف في فابريسو تارجيت 200، يجب أولاً فتح الغطاء العلوي للجهاز وإزالة اللفافة القديمة. بعد ذلك، يتم وضع لفافة جديدة في المكان المخصص وإغلاق الغطاء مرة أخرى. يجب التأكد من توصيل اللفافة الجديدة بشكل صحيح لتأمين عملية البخار بشكل جيد. يمكن العثور على تعليمات كاملة في دليل المستخدم الخاص بالجهاز.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment