أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةفيقود

البطيخ الاحمر فيقود سولت نكهة بطيخ

فيقود البطيخ الاحمر سولت Vgod Luscious Salt 30ml نكهة بطيخ احمر

75 ر.س

السعر شامل الضريبه

العلامة التجارية

فيقود

النكهات

بطيخ

نكهة سحبة البطيخ الاحمر فيقود سولت نكهة بطيخ


فيقود البطيخ الاحمر سولت Vgod Luscious Salt 30ml نكهة بطيخ احمر

النكهة : بطيخ احمر

30ml : الحجم

25mg 50mg : النيكوتين


البطيخ الأحمر هو نوع من الفواكه الصيفية المنعشة واللذيذة. يتميز بحجمه الكبير ولونه الأحمر الزاهي. لحم البطيخ الأحمر طري وعصيره غني بالماء، مما يجعله مثاليًا لترطيب الجسم في أيام الحر الشديدة.

لون لحم البطيخ الأحمر يتراوح من الأحمر الفاتح إلى الأحمر الداكن، ويحتوي على بذور سوداء صغيرة في الوسط. قشرة البطيخ الأحمر خارجية وثمرته قد تكون ملساء أو مخططة باللون الأخضر الداكن.

فيما يتعلق بالنكهة، يتميز البطيخ الأحمر بطعمه المنعش والحلو. يحتوي على نسبة عالية من السكريات الطبيعية، مما يعطي طعمًا حلوًا ومميزًا للثمرة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي البطيخ الأحمر على نكهة ملحية طفيفة، وهذه النكهة تبرز خاصةً عند الاستمتاع به بعد ملحقات طعام مملحة مثل الجبن أو اللحوم المملحة.

قد يتم تناول البطيخ الأحمر كمثلجات أو على شكل عصائر مثل العصير الطازج أو يتم تقطيعه إلى شرائح وتناوله كطبق جانبي أو كسلطة.

ما هي وصفات مشروبات البطيخ الاحمر فيقود؟

بعض وصفات مشروبات البطيخ الأحمر اللذيذة تشمل البطيخ المقطع إلى قطع صغيرة، ماء الليمون، السكر، الثلج، وأوراق النعناع للتزيين. يمكن إضافة عصير الليمون أو الفانيليا لتحسين النكهة. يمكن إضافة شراب النعناع لتعزيز الطعم وإضافة الانتعاش.

كم عدد السعرات الحرارية في بطيخة واحدة؟

تحتوي بطيخة واحدة عادةً على حوالي 30 إلى 40 سعرة حرارية، وبعض البطيخات الكبيرة قد تحتوي على حوالي 50 سعرة حرارية. ولا يمكن تحديد العدد الدقيق بدقة بدون معرفة وزن البطيخة بالضبط.

كيفية عمل عصير البطيخ الاحمر فيقود؟

لعمل عصير البطيخ الأحمر اللذيذ، ابدأ بتقشير وتقطيع البطيخ إلى مكعبات ووضعه في خلاط كهربائي. أضف قليل من السكر حسب الذوق وعصير ليمونة وبعض الثلج. قم بخلط المكونات جيداً حتى تحصل على خليط ناعم. يمكنك إضافة ماء بارد إذا كنت ترغب في تخفيف ثخانة العصير. قم بتصفية العصير بواسطة مصفاة للتخلص من البذور واللب. قدم العصير في أكواب التقديم وزينه بشرائح من البطيخ. استمتع بشرب عصير البطيخ الأحمر الطازج والمنعش!

هل البطيخ الأحمر فيقود يساعد في تنظيف الجهاز الهضمي؟

نعم، البطيخ الأحمر الناضج غني بالماء والألياف الغذائية التي تساعد على تنظيف الجهاز الهضمي وتعزيز عملية الهضم. كما يحتوي البطيخ على مواد طبيعية تحفز عمل الأمعاء وتخفف من الإمساك والتخلص من السموم والفضلات في الجسم. لذا، يُعتبر تناول البطيخ الأحمر فيفود جيد لصحة الجهاز الهضمي.

ما هي أضرار تناول البطيخ بشكل مفرط؟

تناول البطيخ بكميات كبيرة يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالإسهال والغثيان، بسبب احتوائه على نسبة عالية من الماء والألياف. كما يمكن أن يسبب تناول الكميات الكبيرة من البطيخ زيادة في مستوى السكر في الدم، بسبب السكريات الطبيعية الموجودة به. وفي بعض الحالات قد يسبب تناول البطيخ بكميات مفرطة تسمم بسبب وجود بكتيريا في البطيخ يمكن أن تسبب تسمم غذائي.

كيفية اختيار البطيخ الأحمر فيقود الناضج؟

1. اختر بطيخًا ثقيل الوزن بحجم مناسب لحجمه. 2. افحص الجزء السفلي من البطيخ حيث يجب أن يكون قربه مدببًا وغير متسطح. 3. انظر إلى البطيخ وتحقق من وجود بقع صفراء على قشرته. 4. ضغط على البطيخ قليلاً لإحساس بالمرونة والنضج. 5. ابحث عن بطيخ له صوت طنان عند ضربه باليد.

ما هي طرق الاحتفاظ بالبطيخ الأحمر فيقود لفترة أطول؟

يمكن الاحتفاظ بالبطيخ الأحمر لمدة أطول عن طريق اتباع بعض الطرق البسيطة، مثل تخزينه في مكان بارد وجاف وبعيد عن أشعة الشمس المباشرة. يمكن أيضًا وضعه في الثلاجة بعد قطعه إلى شرائح أو مكعبات وتخزينه في علب محكمة الإغلاق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجنب وضع البطيخ بالقرب من الفواكه الأخرى التي تفاقم عملية النضج. ولا تنسى تغليف البطيخ بورق القصدير قبل وضعه في الثلاجة للمحافظة على طراوته.

ما هي طريقة تنظيف البطيخ الأحمر فيقود بشكل صحيح؟

لتنظيف البطيخ الأحمر بشكل صحيح، اتبع الخطوات التالية: 1. اشطف البطيخ تحت الماء البارد بلطف للتخلص من الأوساخ والشوائب. 2. جفف البطيخ برفق باستخدام منديل ورقي نظيف. 3. استخدم سكينة نظيفة لقطع البطيخ إلى شرائح أو مكعبات، قم بإزالة البذور إذا لزم الأمر. 4. قدم البطيخ في طبق جميل ونقدمه باردًا للاستمتاع بطعمه اللذيذ والمنعش. باستخدام هذه الطريقة، ستحافظ على نضارة ونكهة البطيخ الأحمر وستتمتع بتناوله بشكل صحي.

ما هي النصائح للاستمتاع بالبطيخ الأحمر فيقود؟

1. اختيار بطيخ أحمر ناضج بملمسه الثقيل وبقع اللون الأصفر على القشرة. 2. تبريده في الثلاجة لفترة قبل تناوله ليكون منعشاً. 3. قطعه إلى شرائح أو مكعبات وتقديمها باردة لتعزيز طعمها اللذيذ. 4. تناولها كوجبة خفيفة أو تحضير سلطة بطيخ بإضافة النعناع والليمون للتمتع بمذاق منعش. 5. استمتع بطعم البطيخ الحلو بحرارة الصيف وتناوله كوسيلة لترطيب الجسم وإعادة شحن الطاقة.

هل البطيخ الأحمر فيقود يساعد في تحسين البشرة؟

نعم، البطيخ الأحمر يحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي تساعد في تحسين صحة البشرة. فهو غني بفيتامين C الذي يعمل على تحفيز انتاج الكولاجين ويساعد في تقليل التجاعيد وشد البشرة. كما انه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحارب الضرر الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية وتحسن مظهر البشرة وتقوي الحاجز الواقي للبشرة. لذلك، من الجيد تناول البطيخ الأحمر بانتظام للحصول على بزهرة صحية ومشرقة.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment