أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةكيب ات

كوكيز مارشملو كيب ات شيشة نكهة كوكيز مارشيميلو

كيب ات كوكيز مارشملو KEEP IT MALLOW MAN - 100ML - نكهة كيب ات كوكيز مارشملو فيب, نكهة كيب ات كوكيز مارشملو , شيشة كوكيز مارشملو كيب ات

105 ر.س

السعر شامل الضريبه

العلامة التجارية

كيب ات

نكهة فيب كوكيز مارشملو كيب ات شيشة نكهة كوكيز مارشيميلو


نكهة كيب ات كوكيز مارشملو KEEP IT MALLOW MAN - 100ML

النكهة : كوكيز مارشملو

الحجم : 100ML

النيكوتين : 3mg - 6mg - 0mg


كوكيز مارشميلو كيب ات شيشة هي نكهة شيشة تحاكي طعم الكوكيز المحمص بشكل مميز ولذيذ. تحتوي النكهة على مزيج من النكهات الحلوة والمقرمشة، مع عبير الفانيليا والقرفة. توجد أيضًا نكهة الطبقة اللذيذة والمغطاة بالشوكولاتة المميزة المعروفة بنكهتها الغنية والكريمية. يضاف إلى ذلك، نكهة المارشميلو اللطيفة والناعمة الذي يعطي لمسة رائعة من الحلاوة والقوام الكريمي. تعتبر كوكيز مارشميلو كيب ات شيشة نكهة مميزة تجمع بين الحلاوة والغنى بشكل متناغم وتجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء أثناء تدخين الشيشة.

) هل هناك طريقة لجعل كوكيز مارشملو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو خالية من السكر؟

يمكنك تحضير كوكيز مارشملو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو خالية من السكر عن طريق استخدام مكونات صحية وخالية من السكر مثل دقيق جوز الهند، زبدة اللوز، شوفان، مسحوق الكاكاو الخالي من السكر، مياه القيقب، مكعبات مارشميلو خالية من السكر، بذور الشيا، ومستحضرات السكر البديلة مثل الستيفيا أو الإريثريتول. يمكنك مزج هذه المكونات معا وصبها في قوالب الكوكيز ثم إضافة مكعبات المارشميلو وتخبيزها في الفرن للحصول على كوكيز شهية وصحية خالية من السكر.

) كيفية تخزين وحفظ كوكيز مارشملو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو لفترة طويلة؟

للحفاظ على كوكيز مارشملو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو لفترة طويلة، يفضل وضعها في علبة تخزين محكمة الإغلاق ووضعها في مكان بارد وجاف بعيداً عن أشعة الشمس. يمكن أيضاً حفظها في الثلاجة لضمان صلاحيتها لفترة أطول. يجب تجنب تعرضها للهواء أو الرطوبة لتجنب تلفها. يمكن أيضاً تجميد الكوكيز إذا كانت سيتم تخزينها لفترة طويلة، ولكن يجب تغليفها بإحكام في أكياس قابلة للتجميد قبل الوضع في الفريزر.

6) كيف تتناسب كوكيز مارشملو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو مع فنجان من القهوة؟

تناسب كوكيز مارشملو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو مع فنجان من القهوة بشكل مثالي لأن توازن الحلاوة والنعومة للكوكيز والمارشميلو يتناغم بشكل مثالي مع مرارة وقوة القهوة، مما يخلق تجربة مذاق استثنائية. يمكنك الاستمتاع بمجموعة التباين بين الطعم الحلو والمر من خلال تناول الكوكيز ومشروب القهوة معًا، مما يعزز تجربة تذوقك ويتيح لك الاستمتاع بأطعمة متنوعة في نفس الوقت.

5) هل يمكن استخدام فرن الميكروويف لتحضير كوكيز مارشملو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو؟

نعم، يمكن استخدام فرن الميكروويف لتحضير كوكيز مارشملو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو. يمكنك استخدام وصفة الكوكيز العادية وإضافة شرائح المارشميلو أو قطع الشوكولاتة علويها وتسخينها في الميكروويف لبضع ثواني حتى تذوب المارشميلو وتصبح الكوكيز لذيذة ولزجة. تأكد من مراقبة الكوكيز باستمرار أثناء التسخين لضمان عدم احتراقها.

) كيفية تحضير كوكيز مارشملو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو؟

لتحضير كوكيز مارشملو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو، يمكنك البدء بخلط الزبدة المذابة مع السكر البني والفانيليا في وعاء كبير. ثم أضف البيض واخلطهم جيداً. بعد ذلك، قم بإضافة دقيق القمح والبيكنج باودر وقليل من الملح، واخلطهم جيداً حتى تتكون عجينة. أضف الشوكولاته والمارشميلو وقم بتشكيل الكوكيز بشكل دائري ثم اخبزهم في الفرن لمدة 10-12 دقيقة. بمجرد أن تبرد تماماً، قدم الكوكيز واستمتع بها.

3) كم مدة تحضير كوكيز مارشملو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو؟

تتطلب تحضير كوكيز مارشملو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو حوالي 20 دقيقة للإعداد و 15 دقيقة للخبز. يتم خلط المكونات معًا ثم تشكيل الكوكيز ووضعها في الفرن لمدة 15 دقيقة حتى تنضج وتصبح ذهبية. بعد ذلك يتم تبريد الكوكيز قبل وضع قطع مارشميلو على الوجه ووضعها مرة أخرى في الفرن لبضع دقائق لتذوب المارشميلو. يتم تقديمها عادة ساخنة ولذيذة!

5) كمية السكر الموجودة في كوكيز مارشميلو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو؟

يحتوي كوكيز مارشميلو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو على حوالي 12 جرام من السكر في كل وجبة تقدم منها.

4) هل يمكن تحضير كوكيز مارشميلو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو بمكونات عضوية؟

نعم، يمكن تحضير كوكيز مارشميلو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو باستخدام مكونات عضوية. يمكن استخدام دقيق عضوي، سكر عضوي، زبدة عضوية، بيض عضوي، مستخلص الفانيليا العضوي، مارشميلو عضوي وتتبيلة الكوكيز العضوية. بإضافة هذه المكونات الطبيعية، يمكنك تحضير شيشة لذيذة وصحية بنكهة الكوكيز والمارشميلو تناسب الذوق الطبيعي والمستدام.

) كيفية جعل كوكيز مارشملو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو أكثر ناعمة ولذيذة؟

) ما هي الفوائد الصحية لتناول كوكيز مارشملو كيب ات شيشة بنكهة الكوكيز والمارشميلو؟

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment