أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةجام مونستر

مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت احمر مربى

جام مونستر مربى التوت Jam Monster Raspberry - 30ML - نكهة جام مونستر مربى التوت سولت , نكهة جام مونستر مربى التوت , شيشة مربى التوت جام مونستر

75 ر.س

السعر شامل الضريبه

العلامة التجارية

جام مونستر

نكهة سحبة مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت احمر مربى


نكهة جام مونستر مربى التوت Jam Monster Raspberry - 30ML

النكهة : توست مربى التوت - مزيج من عصير التوت الرائع مع الزبدة وخبز التوست

الحجم : 30ML

النيكوتين : 48mg - 24mg


مربى التوت جام مونستر سولت بنكهة التوت الأحمر هو مربى لذيذ وشهي مصنوع من توت الأحمر الطازج. يتميز بنكهة غنية وحلوة مع قليل من الحموضة من التوت الطازج، وهو محلاة بالطريقة التقليدية.

يتم إعداد مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت أحمر مربى من الفاكهة المطحونة وبذور التوت المقشرة والمسلوقة لفترة محددة من الزمن. يتم إضافة السكر وعصير الليمون وبعض القطرات من الفانيليا للتوت الطازج لتعزيز النكهة. بعد ذلك، يتم تسوية الخليط على النار المتوسطة حتى يصل إلى درجة الغليان، ومن ثم يتم تقليل درجة الحرارة وترك المربى يغلي لبضع دقائق حتى يصبح لزجاً ومتماسكاً.

يتم تعبئة مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت أحمر مربى في عبوات زجاجية جميلة ويمكن استخدامها كهدايا أو تناولها في الإفطار أو بجانب الخبز الطازج. يمكن استخدامها أيضًا في العديد من الحلويات والوصفات الأخرى مثل الكعك والكوكيز وحشوة الشوكولاتة. إنه مربى لذيذ ورائع يضفي نكهة رائعة على أي طبق تقدمه.

ما هو موعد انتهاء صلاحية مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت احمر مربى؟

تاريخ انتهاء صلاحية مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت الأحمر يعتمد على طريقة تخزينه وظروفه. عمومًا، يمكن لمربى التوت الاحمر أن يبقى صالحًا للاستهلاك لفترة تتراوح بين 6 إلى 12 شهرًا إذا كان مخزنًا في مكان بارد وجاف بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة. يفضل تخزينه في الثلاجة بعد فتح العبوة واستخدامه خلال فترة قصيرة لأفضل نكهة وجودة. يجب الانتباه إلى أي تغير في اللون أو الرائحة أو الطعم قبل تناوله لضمان سلامته.

ما هي طريقة تحضير مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت احمر مربى بسهولة؟

لتحضير مربى التوت الأحمر بنكهة جام مونستر سولت بسهولة، احضري 4 كوب توت أحمر مغسول ومقشر، وضعيه في قدر على نار متوسطة مع 2 كوب سكر وعصير ليمونة وربع ملعقة صغيرة من ملح البحر. قلبي المزيج حتى يغلي ثم اتركيه على نار هادئة لمدة ساعتين. قومي بعصر ثمرة ليمونة وأضيفي الجام مونستر سولت واتركيه يغلي لمدة 5 دقائق أخرى. اسكبي المربى في برطمانات معقمة واتركيها تبرد ثم قومي بتخزينها في الثلاجة.

كيف يمكن استخدام مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت احمر مربى في الحلويات؟

يمكن استخدام مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت الأحمر في العديد من الحلويات مثل الكيك، الكب كيك، البسكويت، التارت، الترتلت، وغيرها. يمكن استخدامه كحشوة للكعك أو كتغميس للكعك أو للبسكويت. كما يمكن استخدامه كطبقة خارجية لتزيين الحلويات أو كعنصر في سلطة الفواكه المنعشة. تضفي نكهة التوت الحمراء اللذيذة للحلويات وتعطيها لمسة مميزة ولذيذة.

هل يمكن استخدام مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت احمر مربى كطبق جانبي؟

نعم، يمكنك استخدام مربى التوت كطبق جانبي مع وجبة معينة مثل اللحم المشوي أو الدجاج المقلي. يمكنك استخدامه كصلصة لتزيين الطبق أو وضعه على جانب الطبق لإضافة نكهة حلوة وحمضية. كما يمكنك استخدامه كمحشوة للخبز أو الكعك لإضافة طعم الفواكه اللذيذة. اختيار النكهة التي تناسب ذوقك الشخصي سيجعل وجبتك أكثر إثارة وتنوعًا.

كيفية عمل مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت احمر مربى؟

يمكن عمل مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت احمر عن طريق غلي الفواكه الطازجة مع السكر والليمون لفترة زمنية معينة حتى يتكثف الخليط ويصبح مثل الجيلي. يمكن اضافة ملح وبعض النكهات كالفانيليا أو الزبيب لتحسين الطعم والملمس. يمكن حفظ هذا المربى في برطمانات معقمة وتخزينها في مكان بارد ومظلم لاحتفاظها بالطعم والجودة.

ما هي طرق تقديم مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت احمر مربى؟

يمكن تقديم مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت احمر مربى بعدة طرق مبتكرة، مثل تقديمه كطبق جانبي مع البان كيك أو الفطائر، أو كحشوة للكعك والبسكويت، أو كإضافة للزبادي أو الآيس كريم. يمكنك أيضًا استخدامه كحشوة للسندويشات أو تقديمه كطبق خاص بجانب الأجبان. ابتكر طرق جديدة لتقديمه ولا تتردد في استخدامه في وصفاتك المفضلة.

ما هي الوصفة التقليدية لمربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت احمر مربى؟

توت جام مونستر سولت مصنوع من التوت الطازج، سكر، عصير الليمون وملح البحر الخشن. يتم طهي التوت مع السكر وعصير الليمون حتى يصبح ثخينا وذو قوام لزج. يضاف له ملح البحر لتوازن النكهة الحلوة. بعد ذلك يعبأ في أواني معقمة ويبرد قبل التقديم.

كمية الحمضيات المضافة في مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت احمر مربى.

يتم إضافة حوالي 400 غرام من الحمضيات - مثل الليمون أو البرتقال - في مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت احمر. تلك الحمضيات تساعد في تحسين الطعم والملمس السلس في المربى وتساعد أيضًا في زيادة الوقت اللازم لعمل نسيج الجل.

هل يمكن تحضير مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت احمر مربى بدون غلوتين؟

نعم، يمكن تحضير مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت احمر مربى بدون غلوتين بسهولة. يمكن استخدام توت أحمر طازج وسكر وعصير ليمون وبذور الشيا كمثبت وملح البحر. يُغلى المكونات على نار هادئة حتى تصبح متماسكة، ثم يوضع المزيج في وعاء معقم ويُحفظ في الثلاجة. تستطيعين تغيير نكهة المربى بإضافة نكهات أخرى مثل الفانيليا أو القرفة حسب الرغبة.

كيفية تحضير مربى التوت جام مونستر سولت نكهة توت احمر مربى بطريقة طبيعية؟

لتحضير مربى التوت المونستر سولت بنكهة التوت الأحمر، احضر كمية من التوت الطازج وقدر من السكر الطبيعي وملعقة من عصير الليمون. اغسل التوت واهرسه بشوكة ثم ضعه في وعاء على النار مع السكر والليمون واتركه يغلي حتى يصبح متماسك. اترك المربى يبرد ثم ضعه في البرطمانات واحفظه في الثلاجة، ويمكنك تناوله مع الخبز أو استخدامه كحشوة للحلويات.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment