أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةكوول ماستر

كويلات كوول ماستر ملحقات فيب

كويلات وقطن ماستر ريدي بوكس - Coil Master Ready Boxالمحتويات:عدد 2 كويلات Fused Clapton 26*2+39AWG - 3mmعدد 2 كويلات Clapton Parallel 26*2+39+26AWG - 3mm

75 ر.س

السعر شامل الضريبه

تصنيف المنتج

اكسسوارات

العلامة التجارية

كوول ماستر

ملحقات فيب كويلات كوول ماستر ملحقات فيب


كويلات وقطن ماستر ريدي بوكس - Coil Master Ready Box

المحتويات:

عدد 2 كويلات Fused Clapton 26*2+39AWG - 3mmعدد 2 كويلات Clapton Parallel 26*2+39+26AWG - 3mmعدد 2 كويلات Triple Clapton 26*3+40AWG - 3 mmعدد 12 قطعة قطن


كويلات كول ماستر هي ملحقات تستخدم في أجهزة الفيب (السيجار الإلكتروني) لتسخين السائل (النكهة) وتحويله إلى بخار. وهي مصنوعة من مادة مقاومة للحرارة لتحمل درجات الحرارة العالية التي تنتجها أجهزة الفيب.

تأتي كويلات كول ماستر بمختلف الأحجام والأشكال والخصائص لتلبية متطلبات المستخدمين المختلفة. يتم توصيل الكويل بأجهزة الفيب وتثبيته في وحدة التسخين. عند تفعيل الجهاز، يتم تمرير التيار الكهربائي عبر الكويل وبفعل المقاومة الكهربائية، يتم تسخين السائل المتواجد على الكويل، مما يؤدي إلى تبخره وإنتاج الدخان (البخار) الذي يتم استنشاقه عبر فوهة الجهاز.

تختلف كويلات كول ماستر في مقاومتها الكهربائية (عادة ما تكون بالواط) وعدد لفاتها وقطرها، وهذه العوامل تؤثر على كمية البخار المنتج وكثافته ونكهته. بعض الكويلات مصممة لإنتاج كميات كبيرة من البخار في حين أن البعض الآخر مصمم لتوفير تجربة تشبه التدخين العادي ويعطي نكهة أفضل.

هناك أيضًا أنواع مختلفة من كويلات كول ماستر مثل الكويلات ذات المقاومة المنخفضة (sub-ohm coils) التي تصل إلى مقاومة أقل من 1 أوم، وهي تستخدم لإنتاج كميات ضخمة من البخار وذوبان النكهة بشكل أفضل، كما أنها تتطلب طاقة أعلى من بطارية الجهاز. وهناك أيضًا الكويلات المزدوجة (Dual coils) والكويلات الفردية (Single coils) والتي تختلف في عدد الكويلات الموجودة في وحدة التسخين.

تعتبر كويلات كول ماستر ملحقات مهمة في عملية الفيب وتؤثر بشكل كبير على تجربة التدخين الإلكتروني من الناحية النكهات وكمية البخار المنتج.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment